جولة خلف الكواليس

احجز تجربة حصرية لا مثيل لها لمشاهدة الحيوانات والتفاعل معها عن قرب في خلف الكواليس! فقط في المركز العلمي يمكنك أن تتفاعل مع الحيوانات ومعرفة كيفية إطعامها ورعايتها والعناية بها. سيأخذك مرشدونا في جولة لمدة 45 دقيقة نتوقف خلالها في محطات رائعة من العيادة البيطرية، مستشفى الأسماك، مختبر الطحالب، وحتى مطبخ تحضير الطعام وحوض الأسماك الرئيسي. لا تفوت فرصة إطعام الأسماك من أعلى الحوض الرئيسي!

اليوم
الوقت
الأحد
6:30 مساءً
الإثنين
6:30 مساءً
الثلاثاء
6:30 مساءً
الأربعاء
6:30 مساءً
الخميس
6:30 مساءً / 8:00 مساءً
الجمعة
4:30 مساءً / 7:00 مساءً
السبت
12:30 مساءً / 5:30 مساءً

 

الشروط والأحكام:

  1. يجب أن يتم استخدام التذكرة في نفس يوم موعد الحجز.
  2. عند إلغاء الحجز، يمكن طلب استرداد المبالغ فقط قبل فترة من تاريخ الحجز أو في نفس يوم الحجز. ولن يتم استرداد أي مبالغ للتذاكر منتهية الصلاحية وغير المستخدمة.
  3. لا يسمح بإحضار أي أطعمة أو مشروبات خارجية داخل منطقة خلف الكواليس.
  4. لا يسمح بإدخال عربات الأطفال في منطقة خلف الكواليس من أجل سلامة الزوار.
  5. يجب الحضور قبل 10 دقائق من موعد الجولة لاستلام التذاكر.
  6. يجب الاتزام بإرشادات السلامة إذا طُلبت من مشرف الأمن أو أحد موظفي المركز العلمي.
  7. أولياء الأمور مسؤولون عن سلامة أطفالهم في جميع أنحاء منطقة خلف الكواليس. ولن يتحمل موظفي المركز العملي مسؤولية الأطفال طوال فترة الجولة.
  8. يمنع التدخين في أي منطقة من مناطق خلف الكواليس.
  9. يرجى الملاحظة عند حجز جولة خلف الكواليس فإن الحد الأدنى لأعمار الأشخاص المسموح لهم بالدخول هو 5 سنوات. يسمح للأطفال بعمر 5 سنوات بالصعود إلى جسر الحوض الرئيسي لإطعام الأسماك.
  10. يجب على الزوار إرتداء الأحذيه والملابس المناسبة وعدم إرتداء الأحذية الزلقة، أو الكعب العالي، أو الملابس الطويلة التي قد تسبب في التعثر أو السقوط.
  11. الحد الأقصى لعدد المجموعة هو 7 أشخاص لحضور جولة خلف الكواليس. ويجب أن يكون في المجموعة شخص بالغ واحد على الأقل ويكون أحد الوالدين أو الوصي، بشرط أن يبلغ من العمر أكثر من 18سنة.
  12. في حال تأخر الزائرون أكثر من 15 دقيقة عن نقطة البداية، يمتلك المركز العلمي الحق في الإلغاء أو إعادة الجدولة كما هو مطلوب دون استرداد المبلغ.